الثلاثاء، 1 يونيو 2021

اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

مؤلف:
قسم:الروايات والقصص الأدبية
اللغة:العربية
الناشر:نشر اليكترونى
الصفحات:894
عدد الملفات:2
حجم الملفات:5.36 ميجا بايت
نوع الملفات:PDF
تاريخ الإنشاء:23 يناير 2016

وصف الكتاب

لمست الآيات قلبها وشعرت وكأنها اقرأت من أجلها وجدت الدموع طريقها إلى عينيها وسقطت على وجنتيها في صمت حتى انتهى يوسف من صلاته ، التفت إليها فوجدها قد استيقظت وتجلس مصوبة نظرها اليه ودموعها تنهمر في سكون أقترب منها وحاول أن يجفف دمعها ولكنها دفعته بعيداً جلس بجوارها على الفراش قائلاً : إنتى معاكى حق في كل كلمة قلتيها وماليش أى عذر ولو عندى عذر هيبقى أقبح من ذنبى ، ظلت تستمتع له بدموعها المنهمرة على وجنتها وتشيح بوجهها بعيداً عنه وهى ضامه ساقيها وكأنه فصل قلبها شطرين بسكين كلماته التى كانت تشعر بصدقها شطر يصدقه ويشعر به وشطر يكرهه ولا يجد له مبررا .

نبذة عن الكاتبة

المؤلف كتاب اغتصاب ولكن تحت سقف واحد والمؤلف لـ 10 كتب أخرى.
كاتبة ادبية حاصله على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية..
بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة ..
أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين، داو..

للتحميل و القراءة الجزء الأول اضغط هنا
للتحميل و القراءة الجزء الثاني اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سورالأزبكية

1- المساهمة في رقي وتطور المجتمعات العربية ونشر الثقافة والوعي 2- حفظ وجمع وتصنيف وأرشفة التراث العربي 3- تقييم ومراجعة الكتب وترشيح الكتب القيمة للقراء 4- تسهيل نشر الكتب والتواصل بين المؤلفين والقراء والمؤسسات 5- تسهيل تسويق وبيع وتوزيع الكتب العربية الالكترونية منها والورقية 6- الحفاظ على حقوق نشر المؤلفين




تعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *